آخر الأخبار
قبائل وايلة تنعي الشيخ عبدالله بن شاجع
2015-06-01 20:15:26 ( 32841) قراءة
الهية الوطنية الشعبية - خاص

«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي». الهيئة الوطنية الشعبية

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قبائل وايلة الى الشعب اليمني والى كافة قبائل اليمن، الشخصية الوطنية والاجتماعية البارزة الشيخ الشهيد عبدالله بن شاجع الوايلي،الذي استشهد امس الاول السبت 30 مايو 2015م  مع احد مرافقيه في غارة جوية اثناء قيامه بإسعاف عدد من الاطفال الذين أصيبوا بغارة جوية في منطقة العطفين بمديرية البقع بمحافظة صعدة.

ان قبائل وايلة اذ تتقدم بعميق مواساتها لأسرة الفقيد وكل محبيه، فإنها تؤكد ان رحيله مثل خسارة وطنية كبيرة، حيث خسرت اليمن احد ابرز رجالاتها وأشجع فرسانها كما خسرت رجل الحوار والسلام والتآخي والتآلف، وهو الشخصية التي اتسمت بالاستقلالية والحياد وإعلاء المصلحة الوطنية العليا على ما سواها.

لقد كان الفقيد رحمه الله حريصا في حياته على لم الشمل ونبذ العنف واشاعة المحبة والإخاء بين كافة افراد المجتمع اليمني، وكرس جهده في تقريب وجهات النظر وحل المشاكل الاجتماعية والقبلية.

رحم الله الفقيد الراحل بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.. انا لله وإنا اليه راجعون.

صنعاء – الاثنين – 1 يونيو 2015م

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق