آخر الأخبار
الهيئة الوطنية الشعبية تدين تفجيرات صنعاء وصعدة وتدعو للتحرك الفوري لوقف انزلاق اليمن نحو الفوضى
2015-05-03 22:11:44 ( 33686) قراءة
20/03/2015

دانت الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن) بأشد العبارات وأقساها التفجيرات الانتحارية الإرهابية البشعة التي استهدفت اليوم مساجد بصنعاء وصعدة اثناء اداء صلاة الجمعة وأسفرت عن استشهاد العشرات من المصلين الامنين داخل بيوت الله فضلا عن اعداد كبيرة من الجرحى.الهيئة الوطنية الشعبية

وعبرت الهيئة - في اجتماع استثنائي وطارئ عقدته اليوم بصنعاء - عن استنكارها الشديد لهذه الاعمال الوحشية التي تتنافى مع تعاليم وقيم الدين الاسلامي الحنيف، كما تتعارض مع القيم الانسانية والأخلاقية السوية وهي دخيلة على اليمنيين وأخلاقهم ومعتقداتهم وفكرهم.

واعتبرت الهيئة ما حدث اليوم مؤشر خطير لما وصل اليه الوضع في اليمن والذي يستدعي التحرك العاجل والفوري من قبل كافة القوى والمكونات السياسية والاجتماعية وعقلاء اليمن وحكمائها وكل رجالاتها المخلصين لوقف الانحدار المتسارع الذي يدفع اليمن نحو الاقتتال الاهلي والطائفي والتنبه لمشاريع التدمير والتمزيق الجار تنفيذها في الوطن.

ودعت الهيئة الوطنية الشعبية الجميع الى الوقوف بحزم لتشخيص الوضع في اليمن والذي وصل الى مرحلة لا يقبل بها عاقل ووضع حلول عاجلة تحفظ اليمن والعمل على تدارك ما يمكن تداركه قبل ان يصل الوضع في الوطن الى مرحلة الانهيار الكامل التي لن ينجو منها احد.

وشددت الهيئة على ضرورة الابتعاد عن العنف والعنف المضاد ووقف الثأر والانتقام السياسي والعودة الى طاولة الحوار لبحث المخارج الحقيقية والجادة لإنقاذ الوطن.

وتوجهت الهيئة الوطنية بخالص التعازي والمواساة القلبية لأسر الضحايا سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون..

 

 

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق